شركه مالك للعقارات

شركه مالك للاستثمار والتسويق العقاري والمقاولات العموميه والتشطيبات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 قطاع المقاولات التركي في المركز الثاني عالميا بعد تنفيذه أكثر من 4 آلاف مشروعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تسويق عقاري



المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/08/2017
الموقع : alhawa-realestate.com

مُساهمةموضوع: قطاع المقاولات التركي في المركز الثاني عالميا بعد تنفيذه أكثر من 4 آلاف مشروعا   الخميس أغسطس 17, 2017 1:32 pm






اشراك الحكومة التركية فريق تعليم وتدريب لدى كل شركة بناء، ليساهم في تطوير قدرات وخبرات المهندسين والعمال على الصعيد الإداري والعملي، للوصول إلى السرعة والدقة والإتقان في العمل، وهي العناصر المطلوبة لنجاح أي مشروع سكني في تركيا .

توفر كافة قطاعات البناء في تركيا، وهذا ما يساهم في تدعيم شركات البناء التركية بمواد خام رخيصة نوعًا ما مقارنة بالمواد التي تنتجها دول أخرى.

السعر المنافس لمواد البناء يقلل من تكاليف البناء، وبالتالي يساعد الشركات التركية في تقديم عروض أسعار منافسة، الأمر الذي يجذب الكثير من المؤسسات والدول الباحثة عن الجودة العالية والسعر المنافس لمشاريعها.

احتواء الأناضول على مزيج فسيفسائي من المعالم المعمارية التي تعود للعديد من الحضارات، أهمها الحضارة البيزنطية والسلجوقية والعثمانية، وهذا ما شكل فرصة ذهبية للمهندسين المعماريين لاقتباس هذا الجمال المعماري وتوظيفه في أعمالهم، الأمر الذي دفع العديد من الدول الاستعانة بـ شركات بناء تركية لإجراء مشاريع البناء المطلوبة.

وقد اظهرت بيانات صادرة عن وزارة الاقتصاد التركية، أن مشاريع المقاولات التي أنجزتها شركات تركية والتي تأتي في المرتبة الثانية في العالم بعد الصين، أربعة آلاف و152 مشروع خلال السنوات الـ 10 الأخيرة، وان قيمتها قد تجاوزت 220 مليار دولار.

ووفقاً للبيانات من وزارة الاقتصاد التركية، فأن قطاع المقاولات التركي أنجز أولى مشاريعه في ليبيا عام 1972، ووصل عدد المشاريع المنجزة من قبل القطاع لغاية تموز/ يوليو الماضي تسعة آلاف و18 مشروعا في مجموع 117 دولة بقيمة إجمالية بلغت 344.7 مليار دولار.

وبحسب البيانات فأن قطاع المقاولات التركي استلم خلال الفترة ما بين تموز/ يوليو 2008 والشهر نفسه لعام 2017، أربعة آلاف و152 مشروعاً، وصلت قيمتها 220.1 مليار دولار، أي ما نسبته 64 بالمئة من أجمالي قيمة المشاريع لمدة 45 عاماً والبالغة 344.7 مليار دولار.

وجاءت روسيا في المرتبة الأولى في مجال مشاريع المقاولات التي أستلمتها الشركات التركية فيها، حيث بلغت قيمتها خلال 45 عاماً 67 مليار دولار، أي بنسبة 19.6 بالمئة من أجمالي قيمة مشاريع القطاع.

ومن المشاريع الكبيرة التي استلمتها شركات تركية نذكر منها ملعب كراسنودار لكرة القدم، والذي تم بناؤه على يد شركة الإنشاءات التركية “إستا”، امتدح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ملعب كراسنودار لكرة القدم.

وحلت تركمانستان في المرتبة الثانية، في نفس المجال، بنسبة 13.6 بالمئة، حيث بلغت قيمة المشاريع المنفذة من قبل الشركات التركية فيها 46.8 مليار دولار، وجاءت ليبيا في المرتبة الثالثة، بنسبة 8.4 بالمئة، وبقيمة 28.9 مليار دولار.

ووفقا لمجلة “(Engineering News Record (ENR “التي تحدد سنويا أكبر 250 شركة مقاولات في العالم وفقاً لقيمة المشاريع الدولية التي تتسلمها، فأنها أدرجت 40
شركة تركية عالمية في قائمتها السنوية.


عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, عقارات طرازبون.


احدث اخبار العقارات في تركيا تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
facebook : alhawarealestate
instagram: alhawarealestate
twitter: @AlhawaRealEst
linkedin: Alhawa realestate
google +: Alhawa realestate


كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب Alhawa realestate
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قطاع المقاولات التركي في المركز الثاني عالميا بعد تنفيذه أكثر من 4 آلاف مشروعا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركه مالك للعقارات  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: