شركه مالك للعقارات

شركه مالك للاستثمار والتسويق العقاري والمقاولات العموميه والتشطيبات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 السعوديون في مقدمة المشترين للعقارات التركية في يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تسويق عقاري



المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/08/2017
الموقع : alhawa-realestate.com

مُساهمةموضوع: السعوديون في مقدمة المشترين للعقارات التركية في يونيو   الخميس أغسطس 17, 2017 1:43 pm



بعد تحقيقهم النسبة الاعلى في زيارة مراكز التسوق في تركيا خلال السياحة في تركيا حل السعوديون في المرتبة الأولى في قائمة المشترين لـ العقارات التركية خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، ووفق بيانات مؤسسة الإحصاء التركية (حكومية) الصادرة الاثنين فقد بلغ عدد العقارات في تركيا المباعة للعرب والأجانب، خلال الشهر الماضي، 1926 عقار في تركيا. وحل السعوديون أولا، بشراء 612 عقار في تركياتلاهم العراقيون بـ 239 والكويتيون بـ136، والروس بـ115، والبريطانيون بـ87 عقار في تركيا.
وحسب المؤسسة "سجلت مبيعات العقارات في تركيا للأجانب، ارتفاعاً بـ24.8% في يونيو/حزيران الماضي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي".
وواكب زيادة استثمارات السعوديين في القطاع العقاري في تركيا مواصلة شركات سعودية ضخ استثمارات جديدة في تركيا، وقال مسؤولون بمجموعة فواز الحكير إن المجموعة أبرمت بالفعل اتفاقاً للاستحواذ على 10% من أسهم سلسلة مطاعم "سميت سراي" التركية التي تعمل في مجال الأغذية والمشروبات والمتخصصة بالمعجنات.
ولم تكشف المجموعة السعودية عن قيمة الصفقة أو موعد التوقيع على الاتفاق، واكتفى بيان صادر عن الشركة التركية، بالقول إنه سيتم تعيين عبد المجيد الحكير نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحكير" عضوا بمجلس إدارة "سيميت سراي".
وكانت مجموعة الحكير السعودية، قد وقّعت اتفاقية امتياز مع سميت سراي، عام 2014، Simit Sarayi ومنذ ذلك الحين افتتحت قرابة 50 فرعاً في الشرق الأوسط، وإفريقيا.
وحسب مصادر بمجموعة فواز الحكير فإن المجموعة السعودية تخطط لافتتاح أكثر من 250 فرعاً داخل تركيا، خلال السنوات الأربع القادمة، ليصل إجمالي فروعها إلى ما يزيد عن 300 فرع.
تأسست شركة "سميت سراي" في 2002، وتعمل في مجال الأغذية والمشروبات وتقدم الكعك التركي ومنتجات المخابز الشعبية، وبنهاية 2017 سيكون لديها 408 فروع في 21 دولة حول العالم.
ونهاية أبريل/ نيسان الماضي قال محمد عبوي مدير الشؤون المالية لمجموعة فواز الحكير وشركاه، إن الشركة رصدت 100 مليون دولار لاستثمارات جديدة خلال 2017، مبينا أن معظم هذه الاستثمارات سيكون موجها للسعودية.
ورفعت 33 شركة سعودية في تركيا منذ بداية العام 2017، إجمالي عدد الشركات السعودية إلى 940 شركة، وقال مصطفى كوكصو؛ كبير مستشاري وكالة دعم وتشجيع الاستثمار التابعة لرئاسة الوزراء التركية، إن ارتفاع عدد الشركات في تركيا وخاصة السعودية إلى 940 شركة، يدل على نمو الاستثمار السعودي المطرد في بلاده.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين السعودية و تركيا في 2016 نحو 7.5 مليارات دولار، وهو يعد الأعلى بين الدول الإسلامية، إذ بلغت الصادرات السعودية إلى تركيا 2.3 مليار دولار، فيما استوردت المملكة من تركيا 5.2 مليارات دولار، بحسب ما أكده كوكصو.



عقارات اسطنبول , عقارات اسطنبول 2017, العقارات في تركيا, افضل عقار في تركيا, اسعار الشقق في تركيا, شراء عقار في تركيا, اسعار العقار في تركيا 2017
العقارات في تركيا, عقارات في تركيا, افضل العقارات في تركيا, عقارات طرازبون.


احدث اخبار العقارات في تركيا تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
facebook : alhawarealestate
instagram: alhawarealestate
twitter: @AlhawaRealEst
linkedin: Alhawa realestate
google +: Alhawa realestate


كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب Alhawa realestate
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السعوديون في مقدمة المشترين للعقارات التركية في يونيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركه مالك للعقارات  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: